تبدأ الحياة عند ولادتنا وتنتهي عندما نموت.. لكن حياتنا تبدأ عندما نستوعب كثير من الأمور. ونتعلم مايمكن تعليمه وما يمكن أن ينفعنا ويضرنا.. تبدأ الحياة عند النضج عندما تصبح لاتهتم لما يقلقك وتعيش حياتك بكل عفوية دون أن يعكر مزاجك انتقادالاخرين.. حينها تزهر حياتك مثل الورود وتنتعش بعطرها الفواح.. و لاتنتهي الحياة عندما نموت.. ولكنها تنتهي عندما تنطفا روحك.. تنهي عندما يموت احساسك وتصبح جسدا بلا روح.. لا تشعر بوجودك فقط تعيش. دون أن يكون لك هدف في الحياة.. يموت فيك الضمير.. ويموت فيك الشعور بالآخرين.. الولادة والحياة والموت لامفر منهم.. لكن أصعب مايعيشه الإنسان.. أن يموت وهو على قيد الحياة.. Obtenir le lien Facebook X Pinterest E-mail Autres applications juillet 01, 2022 Lire la suite