نحن لايمكن أن نحيي ورودا ماتت لكننا يمكن أن نزرع من جديد ورودا أخرى وتزهر من جديد.. ولايمكن ان نحيي أرواح ماتت لكننا يمكن أن نترحم عليها ونحييها بالدعوات.. لايمكن أن نعيش طوال حياتنا نتحسر على شيء ضاع او اشخاص خذلونا لكننا نسامحهم ونريح أرواحهم من الندم.. لايمكن أن تزرع بسمة من شفاه الأطفال المتشردة في الملاجيء والطرقات لكن هناك دعوات صادقة من القلب فهذا أضعف الإيمان لأننا لانستطيع ان نصل اليهم لكن قلوبنا معهم ودعواتنا تخفف عنهم.. نحن لايمكن أن نعيد القلب كما كان قبل أن ينكسر لكن يمكننا أن نحييه بجبر الخواطر وحسن المعاملة والاهتمام ربما يعود ينبض من جديد ويتفتح فيه عرق تسري فيه الدماء ويستعيد توازنه ولو قليلا.. نحن لايمكن أن نصل لاحبتنا في كل مكان لكن يمكن أن نتواصل معهم بارواحنا ودعواتنا لهم بكل خير وان يجمعنا جميعا في جنة الفردوس الأعلى من الجنة.... صباحكم خير ورضى من رب العالمين.. أم البنين 🌹 Obtenir le lien Facebook X Pinterest E-mail Autres applications janvier 24, 2023 Lire la suite