هل جربت

هل  جربت  انك  تنظر  لحد  يسندك  ولقيته  هو  الي  بيكسرك..
اه جربت
جربت انك  تعمل  معروف  مع حد  وتلقاه  هو  بينكر  وينسى  كانه  مابيعرفك  ...
اه جربت  ..
جربت  انك  تبكي  بصمت  ولا  واحد  حاسس  بك  ..
اه  جربت  .
جربت  انك  تحتاج  انسان  يفك  لك  ضيقتك  وتلاقيه  بيتحجج  لك  بالظروف  مع  انه  ممكن  يساعدك  ..
اه  جربت ..
جربت  انك تعمل  كل  شيء  كي  تسعد من  حولك  وهما  بالمقابل  مابيعبروك  ولا  حاسين  بك  اصلا
اه جربت  ..
جربت  انك  تداري  حزنك  وتضحك  قدام  الناس  كانك  في  قمة  السعادة  ولاهمك  شيء ..
اه  جربت..
جربت  تدور  على شغل  وتلاقي  دوما  من  يقلل  من  شانك  وكانه  مالك  الدنيا  ومافيها  مجرد  من الاحساس  ..
اه  جربت  ..
جربت  ديما  الدنيا  تجارب  تعلمنا  وتالمنا  وتخلينا  نعرف  الناس  على  حقيقتها  منهم  من  يسندوك  من دون  مقابل  ومن  دون  ان  تعمل  معهم  اي  شيء  ومنهم  من  يكسروك  ويحطموك  ويقللون  من شانك  مع  انك  كنت  عامل  كل  شيء  مسبقا  منهم  الوفي  ومنهم  الخاين  منهم  الصادق ومنهم  الكاذب  لكن  لكي  تعرف  كل  هذه  الاجابات  لازم تشرب  من  بحر الحياة  وتتعلم  كل  شيء  حتى  لو اتالمت  او اتجرحت  كل  شيء درس  من  دروس  الحياة  ..

Commentaires