اكتب. ياقلم

اكتب  ياقلم  كلام  من العدم  ..
نحب  اشخاص  بصدق  يخدلوننا  ..
لو  كذبنا   ولبسنا  قناع  الطيبة  يحترموننا  ..
اكتب  ياقلم كلام  من  العدم  ..
اشخاص  نعزهم  ونحبهم  ينعتوننا  بالغباء  ..
نحترمهم ونجعلهم في مراتب القلب يتربعون

نجعل  لهم  قيمة   ويصغرونا  ..
اكتب  ياقلم  كلام  من العدم  ..
نيتنا  صافية  مع  كل  الناس  .
ومع  ذلك  بنتهان  ونحتقر  ..
اكتب  ياقلم  كلام من  العدم  ..
نبكي  ونحزن  على  كل  الناس  ..
ونتهم اننا  لا  نملك  المشاعر  ..
اكتب  ياقلم  كلام  من  العدم  ..
يعيش  الصادق  في  قهر  والم  ..
والكذاب  والمنافق  يرى  كل  النعم ..
اكتب  ياقلم  كلام  من  العدم  ..
ايعقل  اننا  خلقنا  لنتالم  ونحزن  ..
ام  ان  الفرحة  غيرت  طريقها  وتركتنا في  الهم  والحزن ..
اكتب  ياقلم  كلام  من العدم ..
اسامح  وانسى  ودوما  بلاقي  غير  القسوة  والوجع..
ابكي  بصمت  بقلب  مجروح  من  اهات  الايام  والزمن ..
اكتب  ياقلم  كلام  من العدم .
حكايتي  مع  الحزن  والالم  ..
ياربي  خلصني  من  كل  المحن .
ام امين وياسين

Commentaires