رفقا بمى تبقى مني

رفقا بما تبقى مني فلم يعد للقلب ان يتحمل..
تعبت من البعاد ومن كل مايسرق مني الامان..
رفقا بماتبقى مني فالقلب تاه وأصبح يبحث عن طريق يوصله لبر الامان..
تعبت من النسيان ومن البعاد من دون أن أشعر بوجودي في اي مكان..
رفقا بماتبقى مني فالقلب مجروح وينزف دوما من حنين ولارحيم سوى الرحما ن..
اداوي جرحي واكتم انفاسي من أن اثور كالبركان..
رفقا بماتبقى مني نبضات القلب تتلاشى مع مرور الوقت والزمن..
يغيب كل شيء جميل يذهب دون عودة لعالم النسيان..
رفقا بماتبقى مني القلب مكسور وشتاته بتناثر بين كل ركن من الأركان..
استجمع قوتي علني استطيع ان الملم شظايا الكسر لكن دون جدوى لابد من كسر ليس له مكان..
رفقا بماتبقى مني ماعاد للقلب ان يفرح. يوما كباقي القلوب الموجودة في جسم كل إنسان..
تعودت على الجراح والآلام ولم يعد هناك يوم. يعيد فيه الحياة لينبض من جديد بالحب والحنان..
رفقا بماتبقى مني اصارع. الحياة بقلبي الذي لم يتلقى سوى الجرح والخذلان..
اهفو ليوم اكون. كباقي البشر احس بمعنى الشعور بالدفا والأمان..
رفقا بماتبقى مني فقلبي شاخ فيه كل شيء من كثر الحزن والآلام..
الملم اجزائي من جديد كي اكمل مسيرتي لطريق. مسدود ليس لي. سوى الرحمة من رب الأكوان..
فرفقا بما تبقى مني ايا ليت يوما. يدق قلبي من الفرح في هذا الزمن الملىء بالاوجاع.والالم في كل وقت دون رحمة لما يجول في الخاطر وبالوجدان.
فرفقا بما تبقى مني..
ام البنين 🌹 🌹 فتيحة لحسن..

Commentaires