وتستمر الحكاية
وتستمر الحكاية..
حكاية سطور تاهت. وسطور تكتب بين الحروف والكلمات نبحث عن المضمون نحتل المعالي لنحكي من جديد..
ما. يقنع ومايتعب كل. مانسمعه. يتعب أفكارنا ويرهق الدماغ..
فيما سنفكر وفيما سنبحث.. مهما تجاوزنا من الصعاب والظروف دوما هناك شيء ما يقلق راحتنا ان لم يكن في بيوتنا نجده خارجا ونسمع عنه جدران صامتة. ونفوس تائهة
الكل يتحاور مع نفسه ربما. يجد من يسمعه اولا يجد ربما يحكي مايريد او يصمت دون كلام ويبقى الصمت يسكن في البيوت سكون الليل وسماع الأصوات من كل ركن. أصوات ضحكات ولاتعرف على ماذا؟؟ يضحكون او حديث وحوارات لاتفهم معناها. الكل في توهان. والكل يبحث عن الامان. لكن. الهروب من الواقع لايجدي نفعا وتجاهل الأحداث لاتوصلنا سوى إلى صمت رهيب ليس له أي. نفع. سوى انك. تجد راحتك. في عدم الكلام أو الانتقاد لاحد. تصمت. وانت تغلي من الداخل تتحاور مع نفسك. تسأل وتجيب في نفس الوقت. إلى أين المسير والى أين السبيل؟؟
نتعب. من الصمت الرهيب ونحاول ان نتجاهل بعدها. نبحث عن الراحة وعندما تخلد للنوم تسترجع كل الأحداث التي حصلت وستحصل ربما. نستفيق من الغفلة مؤخرا او نتجاوز الأحداث ونلهي أنفسنا بكلمة كل مر سيمر ونحن راحلون إلى النهاية ؛. تحياتي من ام البنين 🌹 🌹
حكاية سطور تاهت. وسطور تكتب بين الحروف والكلمات نبحث عن المضمون نحتل المعالي لنحكي من جديد..
ما. يقنع ومايتعب كل. مانسمعه. يتعب أفكارنا ويرهق الدماغ..
فيما سنفكر وفيما سنبحث.. مهما تجاوزنا من الصعاب والظروف دوما هناك شيء ما يقلق راحتنا ان لم يكن في بيوتنا نجده خارجا ونسمع عنه جدران صامتة. ونفوس تائهة
الكل يتحاور مع نفسه ربما. يجد من يسمعه اولا يجد ربما يحكي مايريد او يصمت دون كلام ويبقى الصمت يسكن في البيوت سكون الليل وسماع الأصوات من كل ركن. أصوات ضحكات ولاتعرف على ماذا؟؟ يضحكون او حديث وحوارات لاتفهم معناها. الكل في توهان. والكل يبحث عن الامان. لكن. الهروب من الواقع لايجدي نفعا وتجاهل الأحداث لاتوصلنا سوى إلى صمت رهيب ليس له أي. نفع. سوى انك. تجد راحتك. في عدم الكلام أو الانتقاد لاحد. تصمت. وانت تغلي من الداخل تتحاور مع نفسك. تسأل وتجيب في نفس الوقت. إلى أين المسير والى أين السبيل؟؟
نتعب. من الصمت الرهيب ونحاول ان نتجاهل بعدها. نبحث عن الراحة وعندما تخلد للنوم تسترجع كل الأحداث التي حصلت وستحصل ربما. نستفيق من الغفلة مؤخرا او نتجاوز الأحداث ونلهي أنفسنا بكلمة كل مر سيمر ونحن راحلون إلى النهاية ؛. تحياتي من ام البنين 🌹 🌹

Commentaires
Enregistrer un commentaire