تناقضات الحياة..
كتبت عن الحب فهو أجمل مايكون
الأمل هو ما يجعلنا نتأمل خيرا بقلوب صافية..
السعادة نحن من يخلقها لأنفسنا وليست هي من تأتي إلينا..
الضمير ان لم نمتلكه. فلا أهمية للحياة بدونه.
الطيبة ليست غباء والسداجة ليست ضعف ولكنها أثمن مايملكه الإنسان رغم الألم..
الظلم. هو مايجعل الإنسان ينجرح ويتألم وخصوصا عندما لايستطيع ان يتكلم. أو يدافع عن نفسه..
الخذلان أصعب شيء عندما. تسقط الثقة في اشخاص جعلنا لهم قيمة فالثقة مثل الدمعة ان سقطت لن تعود..
الألم هو من يجعلنا نتعلم دروسا في الحياة بالصبر. والتجاهل..
الحزن لابد منه فلا حياة من دون حزن او فرح ...
الإهمال أصعب شيء يتعرض له. الإنسان يقتل الحب ويدمر النفس ويميت المشاعر..
الصرخة فكل واحد يصرخ صرخته سواء من الألم او الفراق او البعاد او داخل قلبه دون أن يعلم احد مابداخله...
العتاب لايجدي نفعا فمن يحب يعاتب اما هناك من يدرك مايفعل فلا تزعج نفسك بعتابه..
الطفولة البائسة نشاهذها كل يوم مأساة في الشوارع تستحق منا التامل..
التفائل لابد منه فلولاه ما استطعنا ان نستمر او ان نقاوم صفعات الحياة...
التامل يجعلنا نتمعن ونعيد نظرتنا لكثير من الأمور نتأمل ان الحياة لاتساوي شيئا..
الفراق صعب وخصوصا فراق الأحبة وابتعادهم وتغربهم دون عودة لحضن وطنهم وحضن اهاليهم...
الجهل. هو كفر والكفر ضلالة والضلالة للنار..
الخيال نوهم به أنفسنا ونسعد به قلوبنا ونعيش في حلم اليقظة نخلق لأنفسنا واقعا ليس له مثيل..
الوفاء الفة احترام وثقة إخلاص وصدق وعفة هو أجمل ما تجده في انسان صادق يحترم معنى الثقة..
الحنين فكل واحد يحن لذكريات واشخاص واماكن فدوما نطوق لها ونستمتع باللحظات الجميلة التي مرت وتركت فينا أثرا..
الموت لابد منه فلااحد يدوم فلابد من يوم للرحيل..
اليتم ليس من فقد والديه فقط لكن اليتم يتم المشاعر وإهمال الطفولة في الأسرة او في المجتمع..
هذه بعض من تناقضات الحياة كتبت عنها بما أحسسته وما نتعايش معه في حياتنا اليومية او مانسمعه دوما فاهم شيء ان. نمتلك بصمة جميلة في حياتنا..
فتيحة لحسن 🌸
كتبت عن الحب فهو أجمل مايكون
الأمل هو ما يجعلنا نتأمل خيرا بقلوب صافية..
السعادة نحن من يخلقها لأنفسنا وليست هي من تأتي إلينا..
الضمير ان لم نمتلكه. فلا أهمية للحياة بدونه.
الطيبة ليست غباء والسداجة ليست ضعف ولكنها أثمن مايملكه الإنسان رغم الألم..
الظلم. هو مايجعل الإنسان ينجرح ويتألم وخصوصا عندما لايستطيع ان يتكلم. أو يدافع عن نفسه..
الخذلان أصعب شيء عندما. تسقط الثقة في اشخاص جعلنا لهم قيمة فالثقة مثل الدمعة ان سقطت لن تعود..
الألم هو من يجعلنا نتعلم دروسا في الحياة بالصبر. والتجاهل..
الحزن لابد منه فلا حياة من دون حزن او فرح ...
الإهمال أصعب شيء يتعرض له. الإنسان يقتل الحب ويدمر النفس ويميت المشاعر..
الصرخة فكل واحد يصرخ صرخته سواء من الألم او الفراق او البعاد او داخل قلبه دون أن يعلم احد مابداخله...
العتاب لايجدي نفعا فمن يحب يعاتب اما هناك من يدرك مايفعل فلا تزعج نفسك بعتابه..
الطفولة البائسة نشاهذها كل يوم مأساة في الشوارع تستحق منا التامل..
التفائل لابد منه فلولاه ما استطعنا ان نستمر او ان نقاوم صفعات الحياة...
التامل يجعلنا نتمعن ونعيد نظرتنا لكثير من الأمور نتأمل ان الحياة لاتساوي شيئا..
الفراق صعب وخصوصا فراق الأحبة وابتعادهم وتغربهم دون عودة لحضن وطنهم وحضن اهاليهم...
الجهل. هو كفر والكفر ضلالة والضلالة للنار..
الخيال نوهم به أنفسنا ونسعد به قلوبنا ونعيش في حلم اليقظة نخلق لأنفسنا واقعا ليس له مثيل..
الوفاء الفة احترام وثقة إخلاص وصدق وعفة هو أجمل ما تجده في انسان صادق يحترم معنى الثقة..
الحنين فكل واحد يحن لذكريات واشخاص واماكن فدوما نطوق لها ونستمتع باللحظات الجميلة التي مرت وتركت فينا أثرا..
الموت لابد منه فلااحد يدوم فلابد من يوم للرحيل..
اليتم ليس من فقد والديه فقط لكن اليتم يتم المشاعر وإهمال الطفولة في الأسرة او في المجتمع..
هذه بعض من تناقضات الحياة كتبت عنها بما أحسسته وما نتعايش معه في حياتنا اليومية او مانسمعه دوما فاهم شيء ان. نمتلك بصمة جميلة في حياتنا..
فتيحة لحسن 🌸
Commentaires
Enregistrer un commentaire