قطفت ورودا ووزعتها في كل مكان..
صنعت عطرا يفوح عبر كل ركن من الاركان..
حالمة دوما بحياة جميلة لكل إنسان..
ليتني اطير من مكان إلى مكان وارى جمال الكون في كل بقاع العالم..
ارى بساتين من الورود والزهور تعطر العالم بعطر السلام والأمان..
حالمة دوما في غد افضل بعد هذا الثوران الذي يعيش،فيه الإنسان..
أملي ان ينتهي ضجيج قلوب تان من الظلم وآله وان..
افكر دوما لما الإنسان دوما لا يشبع ولا يعرف مكانا للأهل والخلا ن..
لما دوما نحتقر من هم لنا ونقلل من قيمتهم ولانعرف ان كل لحظة من حياتنا لها مكانة وقوة لانستطيع ان نعيدها مهما فعلنا..
الحياة ياسادة حياة خلقت للماسي وخلقت للظلم والنكران..
من يفرح بالحياة هو ذلك الذي يعيش بسلام دون أن يملأ قلبه بمتاعها ومغريتاها. يتصالح مع نفسه ويجعل لها دوما قيمة أمام الناس،. لسنا ملائكة لنقول على أنفسنا اننا لانخطا.
.النفس،ضعيفة والانسان يخطأ وخير الخطائين التوابين..
فلنجعل حياتنا ورودا ونرتقي بجمال عطرها. عطرا ينعش الأنفاس ويسعد القلوب. فالانسان بطبعه مثل العطر كلما تعطر بالكلمة الطيبة التى تسعد القلوب كأنه رمى عليك اكليل من الورد تشمه طوال اليوم وتستمتع بشداه.. تترك في، نفسه بهجة ربما كان قلبه يتقطع من الآلام والأحزان. فكل واحد لديه مايكفي في هذه الحياة.. فالكلمة الطيبة مثل الورد عطرها يفوح دوما في حياتنا وبعد مماتنا..
فقط حلم يراودني وامل اتمسك به أن تهدأ النفوس ويعم السلام في العالم وان نرى الأطفال يلعبون ويمرحون وضحاكتهم تملأ المكان..وتمسح دمعة اليتيم والأم المكلومة والموجوعة فكم من قلب يتألم في صمت ولايسمع انينه الا الله وكم من شخص تسعده كلمة وتقتله كلمة. فاجعل من كلماتك دواء وشفاء وعطرها تعطر به قلوب من حولك..
فاح عطرا ينعش انفاسي
وشداه ملا الأركان والمكان ..
فقط خربشة قلم..
فتيحة لحسن 🌸
صنعت عطرا يفوح عبر كل ركن من الاركان..
حالمة دوما بحياة جميلة لكل إنسان..
ليتني اطير من مكان إلى مكان وارى جمال الكون في كل بقاع العالم..
ارى بساتين من الورود والزهور تعطر العالم بعطر السلام والأمان..
حالمة دوما في غد افضل بعد هذا الثوران الذي يعيش،فيه الإنسان..
أملي ان ينتهي ضجيج قلوب تان من الظلم وآله وان..
افكر دوما لما الإنسان دوما لا يشبع ولا يعرف مكانا للأهل والخلا ن..
لما دوما نحتقر من هم لنا ونقلل من قيمتهم ولانعرف ان كل لحظة من حياتنا لها مكانة وقوة لانستطيع ان نعيدها مهما فعلنا..
الحياة ياسادة حياة خلقت للماسي وخلقت للظلم والنكران..
من يفرح بالحياة هو ذلك الذي يعيش بسلام دون أن يملأ قلبه بمتاعها ومغريتاها. يتصالح مع نفسه ويجعل لها دوما قيمة أمام الناس،. لسنا ملائكة لنقول على أنفسنا اننا لانخطا.
.النفس،ضعيفة والانسان يخطأ وخير الخطائين التوابين..
فلنجعل حياتنا ورودا ونرتقي بجمال عطرها. عطرا ينعش الأنفاس ويسعد القلوب. فالانسان بطبعه مثل العطر كلما تعطر بالكلمة الطيبة التى تسعد القلوب كأنه رمى عليك اكليل من الورد تشمه طوال اليوم وتستمتع بشداه.. تترك في، نفسه بهجة ربما كان قلبه يتقطع من الآلام والأحزان. فكل واحد لديه مايكفي في هذه الحياة.. فالكلمة الطيبة مثل الورد عطرها يفوح دوما في حياتنا وبعد مماتنا..
فقط حلم يراودني وامل اتمسك به أن تهدأ النفوس ويعم السلام في العالم وان نرى الأطفال يلعبون ويمرحون وضحاكتهم تملأ المكان..وتمسح دمعة اليتيم والأم المكلومة والموجوعة فكم من قلب يتألم في صمت ولايسمع انينه الا الله وكم من شخص تسعده كلمة وتقتله كلمة. فاجعل من كلماتك دواء وشفاء وعطرها تعطر به قلوب من حولك..
فاح عطرا ينعش انفاسي
وشداه ملا الأركان والمكان ..
فقط خربشة قلم..
فتيحة لحسن 🌸

Commentaires
Enregistrer un commentaire