أين أنا من الايام ومن نظرتي لكل جميل طول الوقت..
كنت تائهة بين الحلم والخيال تمنيت أن اطير دون جناح إلى بر الأمان..
جعلت من غفلتي لحظة. جميلة احسستها. ولكن لم يكن لي انني احلم وإنني ساخذل في الحسبان..
جعلت قلبي مدينة. دون طرقات ودون ما يقلق ابدا ومايهز ركن في قلبي من دون رحمة ولا عنوان..
جميلة انا حين فتحت بابي دون خوف ولا حس بالظلم وآلهوان..
تمنيت الخير ونويت كل ما يفرح ويسعد الوجدان..
زرعت ورو دا في كل حي وكل ركن من الأركان. كي استنشق عطرا يفوح عبر الزمان والمكان ويترك  شداه حتى وإن غادرنا هذا المكان..
حالمة انا بجمال الكون في أرواح نظيفة تحب دون مصلحة ودون ان يكون لها هدف للذل وآلهوان..
حالمة بقلوب تنبض كلها بالحب والسماح والخير الذي ينشر في كل بقعة من بقاع المدن والاوطان..
انا عشت حلما كنت فيه انسانة دون عنوان سكنت في بلاد ليست ابدا من تستحق ان تبني فيها ركنك الذي ينبض كله بالحب والحنان..
تركت رسالتي تكتب بماء القهر والهوان من كثر الظلم والخذلان..
ايا أيقونة لاتعرف معنى الغدر ولا الحقد من اي شخص مهما كان..
إلا تجدي راحة تغنيكي من كل هذا التوهان في طرقات ليس لها عنوان..
ام انك ستحلمين من جديد بوطن جميل يجعلك تزهرين كوردة الياسمين والريحان.
تتنفسين عبقا يعيد إليك حياة من جديد لتكوني مدينة شوارعها مزهرة بالورد والاقحوان..
كلما أشرقت الشمس تبعث لك عبيرا يفوح عطرا جميلا ينقذك من هذا الحلم والتوهان..
نعم فالحلم دوما يأتي لنا بوطن يكون من أجمل الأوطان لراحة النفس والإبدان.
خاطرة من وحي الحلم..
فتيحة لحسن 🌸

Commentaires