سؤال للحزن... ؟؟
سألت الحزن ماالذي تريده مني دعني وشاني واتركني اعيش.
فاجابني بحنان وقال::انتي من عشقتني واحببتي مرافقتي..
فلم ارد ان اجرحك بالابتعاد عنك..
فاندهشت وسألت نفسي فقررت ان اكتب له..
صديقي العزيز :
تحية. طيبة وبعد..
يامن رافقتني طول السنين.. خطاب اكتبه لك منذ عمر منذ سنين..
يامن غرقت في ابتسامتي وعشقت ثواني وسنوات..
يامن لونت ضحكات عيوني وسكناتي ولازمتني اكثر من امي وابي واخوتي واخواتي وخالتي وعماتي وكل احبابي..
أسألك الرحيل عن مسكني وعن عيوني وعن خفقات قلبي، الضعيف..
ايها الألم العزيز يكفيك وجودك معي لسنوات ارحل واعدك ساسال عنك ولن انساك مهما كان لاني تكونت منك وساحن إليك من جديد أريدك أن ترحل وتتركني اضحك ضحكاتي من دون تزييف ومن دون ان اتصنع الفرحة فأنا اشفق عليك من الرحيل من عندي ومن مسكني اشفق عليك من الوحدة التي ستكون فيها من دوني..
ارحل يامن ساتذكرك. كلما احاول ان انسى عبارتي..
ارحل ام سترافقني حقا حتى الممات؟؟
هل من الغباء ان أسألك هذا السؤال واطلب منك الرحيل؟؟
هل من الذكاء ام من الوفاء ان أسألك البقاء؟؟
أم اننا أصبحنا اشقياء؟؟
هل أصبح الحزن أحن إلينا ممن نحب؟؟؟
اجبني بالله عليك مازال سؤالي، لم أجد له جواب..
فتيحة لحسن 🌸 🌸
سألت الحزن ماالذي تريده مني دعني وشاني واتركني اعيش.
فاجابني بحنان وقال::انتي من عشقتني واحببتي مرافقتي..
فلم ارد ان اجرحك بالابتعاد عنك..
فاندهشت وسألت نفسي فقررت ان اكتب له..
صديقي العزيز :
تحية. طيبة وبعد..
يامن رافقتني طول السنين.. خطاب اكتبه لك منذ عمر منذ سنين..
يامن غرقت في ابتسامتي وعشقت ثواني وسنوات..
يامن لونت ضحكات عيوني وسكناتي ولازمتني اكثر من امي وابي واخوتي واخواتي وخالتي وعماتي وكل احبابي..
أسألك الرحيل عن مسكني وعن عيوني وعن خفقات قلبي، الضعيف..
ايها الألم العزيز يكفيك وجودك معي لسنوات ارحل واعدك ساسال عنك ولن انساك مهما كان لاني تكونت منك وساحن إليك من جديد أريدك أن ترحل وتتركني اضحك ضحكاتي من دون تزييف ومن دون ان اتصنع الفرحة فأنا اشفق عليك من الرحيل من عندي ومن مسكني اشفق عليك من الوحدة التي ستكون فيها من دوني..
ارحل يامن ساتذكرك. كلما احاول ان انسى عبارتي..
ارحل ام سترافقني حقا حتى الممات؟؟
هل من الغباء ان أسألك هذا السؤال واطلب منك الرحيل؟؟
هل من الذكاء ام من الوفاء ان أسألك البقاء؟؟
أم اننا أصبحنا اشقياء؟؟
هل أصبح الحزن أحن إلينا ممن نحب؟؟؟
اجبني بالله عليك مازال سؤالي، لم أجد له جواب..
فتيحة لحسن 🌸 🌸
Commentaires
Enregistrer un commentaire