شخصيتي🌹🌹

هكذا انا ليس غرورا ولاتكبرا لكنني احترم نفسي جيدا
لا أملك مالا ولا جاها ولا اتصنع. شخصية غير شخصيتي.
انا انسانة بسيطة. ولدت. بسيطة وبقيت في بساطتي. لن تغيرني الظروف ولن يغيرني رأي الناس. مادمت لااذ ي احد ولا اتمنى الا الخير لكل الناس. احترم. الناس واقدر كل واحد حسب شخصيته او مقامه. ان فرحوا فأنا افرح معهم وان. حزنوا فاتلم لحزنهم. وان كرهت. أحدا مع اني لااعرف للكره سبيلا فقط اتجاهل من. ياذيني. طيبتي ولدت عليها. ولن اغير من شخصيتي. مهما تعرضت للخدلان ومهما تأذيت. فلن. اقسو على احد ولن ادعي لاحد الا بكل خير تعرفت على اشخاص كثيرة في هذا العالم الافتراضي. أما الناس الي في الواقع احمد الله واشكره لا أجد مشكلا مع أي شخص.
لكن هنا وراء هذه الشاشة تعرفت على اصدقاء كثيرة منهم من للان صديق ومنهم من رحل ولم يعد كل واحد ولديه. ظروف. لكن. الاغلبية. مازالوا معي ولم يتغيروا ابدا. أحببتهم واحبوني والاحترام المتبادل بيننا لا يشاركنا سوى هذه الكلمات التي نكتب والمنشورات التي ننشر على صفحتنا.
هناك من شاركنا معهم همومهم وشاطرنا أحزانهم  وهنا من أراد مشورتنا في كثير من الأمور فأنا لم اقفل بابي يوما على احد ولم ابخل احد لكن. كثير من الأمور حدثت وكثير من التفاهات سمعتها ولم اهتم تجاهلت كل شيء رغم الكثير من الأشخاص كانوا ينبهونني من ثقتي فالناس اكثر من اللازم ومنهم أولادي واخوتي فعلا نصحوني لكن لم أكن اهتم لشيء ولم أكن ان ابخل اي شخص لجا الي مهما كان هذا طبعي لكن الحمد لله لم أجد منهم غير كل خير تعرضت فعلا للخدلان من شخص والمني جيدا وتعلمت درسا لن انساه ابدا مع ذلك دعوت لها بالهداية. لم ادعي عليها بالشر ولا أريد لها إلا كل خير من يومها اصبحت. اعمل حذري من الأشخاص ليس كرها لاحد او لااريد ان اسمع احد لكن اكتفيت بما حصل معي  تالمت فعلا لكن. تعلمت. وان قلت الحياة علمتني فاعلموا انني تأذيت بما يكفي عمر ما الطيبة كانت غباء ولا السداجة تغافل لكن لولا الصدمات ماتعلمنا شيئا ولولا المحن ماتعلمنا الصبر ولولا الظروف مااستطعنا ان نعرف الأشخاص على حقيقتهم فلا تندم على طيبتك ولاصدق مشاعرك ولا حسن نيتك في الناس حتى وإن خدلوك على الأقل سيأتي وقت ويبحثون عنك فلم يجدوك حتى وإن سامحتهَم لايمكن أن يصفى قلبك لهم مرة أخرى فأنا هكذا فإن أحببت الناس فلا اتصنع المشاعر فعلا أحببتهم بكل صدق فلا احد سيدوم ولااحد ياخد مني يد او رجل فالمحبة لوجه الله ان أحببت أحدا فلن ابني له قصرا وان كرهته فلن ابني له قبرا كل شيء نفعله فلوجهه الكريم فلن اغير من طبعي كي أعجب الناس ولن اكون غير شخصيتي مهما كان الا كرامتي فوق كل شيء..
احبكم جميعا في الله واتمنى الخير للجميع..
من واقعي ام البنين.
فتيحة لحسن 🌹🌹

Commentaires