ضمير الإنسان يتحدث من جوف المحنة..
ترى هل تاهت العقول وذهب الحياء وغاب العدل..؟؟
في لحظات تاتينا نخلو بأنفسنا نتذكر كل ما مر وماحدث لنا تعرفنا على، اشخاص احترمناهم وجعلنا لهم قيمة مع ذلك لاتجد منهم سوى النكران والخذلان الا يانبنا ضميرنا ان اذينا احد ولو بكلمة فعلا الناس تجرح وتاذي وتقلل من احترام الناس وتتلاعب بنواياهم الطيبة ولايهمها ابدا دوما تتمادى، لاادري كيف اتكلم في غياب الناس وااذيهم واتكلم في أعراضهم دون وجه حق وأعود لاعيد صداقتي معهم أين الوفاء للصداقة واين الأمانة الصداقة قبل كل شيء احترام قبل الحب ارتياح قبل الكلام تجاوب في كل شيء الصدق العهد الأمانة الصداقة صيانة صمود وصفاء النفوس، دوما يجب أن نحس بتأنيب الضمير ونجعله يصرخ دوما ينبهنا بعيوبنا وان. اذينا احد لاباس من الاعتذار والاعتراف بالخطأ فكلنا خطائين وخير الخطائين التوابين لكن للأسف دوما قلة الوعي وعدم الرقي في التعامل مع من حولنا أحبتي في الله مهما أخطأنا ومهما تمادينا لكن يجب دوما ان يكون لنا أجمل مايمكن ان نصلح به اخطائنا وهو صحوة الضمير فمن ملك الضمير الحي دوما يكون مرتاح في حياته..
فتيحة لحسن 🌸 🌸
ترى هل تاهت العقول وذهب الحياء وغاب العدل..؟؟
في لحظات تاتينا نخلو بأنفسنا نتذكر كل ما مر وماحدث لنا تعرفنا على، اشخاص احترمناهم وجعلنا لهم قيمة مع ذلك لاتجد منهم سوى النكران والخذلان الا يانبنا ضميرنا ان اذينا احد ولو بكلمة فعلا الناس تجرح وتاذي وتقلل من احترام الناس وتتلاعب بنواياهم الطيبة ولايهمها ابدا دوما تتمادى، لاادري كيف اتكلم في غياب الناس وااذيهم واتكلم في أعراضهم دون وجه حق وأعود لاعيد صداقتي معهم أين الوفاء للصداقة واين الأمانة الصداقة قبل كل شيء احترام قبل الحب ارتياح قبل الكلام تجاوب في كل شيء الصدق العهد الأمانة الصداقة صيانة صمود وصفاء النفوس، دوما يجب أن نحس بتأنيب الضمير ونجعله يصرخ دوما ينبهنا بعيوبنا وان. اذينا احد لاباس من الاعتذار والاعتراف بالخطأ فكلنا خطائين وخير الخطائين التوابين لكن للأسف دوما قلة الوعي وعدم الرقي في التعامل مع من حولنا أحبتي في الله مهما أخطأنا ومهما تمادينا لكن يجب دوما ان يكون لنا أجمل مايمكن ان نصلح به اخطائنا وهو صحوة الضمير فمن ملك الضمير الحي دوما يكون مرتاح في حياته..
فتيحة لحسن 🌸 🌸
Commentaires
Enregistrer un commentaire