نظرتي انا للحياة كم اتوق لطفولتي..
العب بين الازقة واعبث بلعبي التي اصنعها بيدي..
اغني ويعجبني صوتي لايهم ما اقول المهم ادندن طول النهار..
اسمع ميادة الحناوي تغني والله زمان ياهوى زمان.
كنت دوما استمع لها ويعجبني ان اتابعها وهي تغني.
صوت يغرد وينعش مسمعي وتارة اذهب العب مع صديقاتي.
تلك الأيام لاتنسى مهما كان برائة الطفولة ودوما ابتسامتي لاتفارقني كنت اضحك حتى في، لحظات الحزن. لم أكن اعرف معنا للألام ولا للاحزان كبرت هكذا حتى انهم دوما كانوا ينتقدون عفويتي الزائدة وضحكتي، التي لاتتوقف عند بدايتها. ايام جميلة جدا كنا لانعرف شيئا سوى اننا نلعب ونمرح نجري من مكان إلى مكان تارة نجتمع كلنا مع الاهل والاحباب. نسهر ونتسامر ضحكات ونكت والكل يستمتع بهذه اللحظات الجميلة.. وبعدها قبل افتراقنا الكل يقرأ آيات من القرآن ونختم بالدعاء ..
تلك. الايام كانت جدتي الحنونة الله يرحمها كانت تشبعنا بدعواتها الجميلة التي كانت تفرح القلب وتسعد ارواحنا..
وكان خالي محمد دوما ينبهنا بأمور في الدين ويقول لنا مايجب فعله وما يجب تركه كان ينصح الكبير والصغير ودوما نستفيد منه في كثير من الأمور. ليس،هنا حزن ولا هم الكل كان يخلق جوا من المرح والضحك والإبتسامة..
تكون في قمة الغضب او الألم تنسى كل شيء المهم انك. تنسى وتضحك إلى حد البكاء. ضحكات من القلب ليست مصطنعة او تتظاهر انك في قمة السعادة.. فعلا تسعد بهذه اللحظات الجميلة وتذهب مرتاح البال..
اااه من الذكريات ومن تلك اللحظات التي نطوق اليها ونشتاق لو تعود من جديد واسمع دعوات جدتي التي كانت دوما تدعو لنا بالستر وان نكون نساء يفتخر بهم علمتنا الصبر والكفاح وكيف نكون مهمات في المجتمع.. فعلا قامت بتربية بناتها وحفيداتها واحفادها زرعت فينا الحب والحنان والمثابرة وتحمل المصاعب.. لم تكن تمل ابدا من دعواتها او ان تقدم لنا النصائح وكيف نتصرف كانت حكيمة فعلا ربت أجيال من أولادها واحفادها وكانت تفرح وتسعد عندما نتفق ونجتمع عندها.. ايام فعلا لاتنسى وذكريات بقيت راسخة في مخيلتنا لا يمكن أن ننساهأ مدى الحياة.. 🌷 🌷
فتيحة لحسن 🌸
العب بين الازقة واعبث بلعبي التي اصنعها بيدي..
اغني ويعجبني صوتي لايهم ما اقول المهم ادندن طول النهار..
اسمع ميادة الحناوي تغني والله زمان ياهوى زمان.
كنت دوما استمع لها ويعجبني ان اتابعها وهي تغني.
صوت يغرد وينعش مسمعي وتارة اذهب العب مع صديقاتي.
تلك الأيام لاتنسى مهما كان برائة الطفولة ودوما ابتسامتي لاتفارقني كنت اضحك حتى في، لحظات الحزن. لم أكن اعرف معنا للألام ولا للاحزان كبرت هكذا حتى انهم دوما كانوا ينتقدون عفويتي الزائدة وضحكتي، التي لاتتوقف عند بدايتها. ايام جميلة جدا كنا لانعرف شيئا سوى اننا نلعب ونمرح نجري من مكان إلى مكان تارة نجتمع كلنا مع الاهل والاحباب. نسهر ونتسامر ضحكات ونكت والكل يستمتع بهذه اللحظات الجميلة.. وبعدها قبل افتراقنا الكل يقرأ آيات من القرآن ونختم بالدعاء ..
تلك. الايام كانت جدتي الحنونة الله يرحمها كانت تشبعنا بدعواتها الجميلة التي كانت تفرح القلب وتسعد ارواحنا..
وكان خالي محمد دوما ينبهنا بأمور في الدين ويقول لنا مايجب فعله وما يجب تركه كان ينصح الكبير والصغير ودوما نستفيد منه في كثير من الأمور. ليس،هنا حزن ولا هم الكل كان يخلق جوا من المرح والضحك والإبتسامة..
تكون في قمة الغضب او الألم تنسى كل شيء المهم انك. تنسى وتضحك إلى حد البكاء. ضحكات من القلب ليست مصطنعة او تتظاهر انك في قمة السعادة.. فعلا تسعد بهذه اللحظات الجميلة وتذهب مرتاح البال..
اااه من الذكريات ومن تلك اللحظات التي نطوق اليها ونشتاق لو تعود من جديد واسمع دعوات جدتي التي كانت دوما تدعو لنا بالستر وان نكون نساء يفتخر بهم علمتنا الصبر والكفاح وكيف نكون مهمات في المجتمع.. فعلا قامت بتربية بناتها وحفيداتها واحفادها زرعت فينا الحب والحنان والمثابرة وتحمل المصاعب.. لم تكن تمل ابدا من دعواتها او ان تقدم لنا النصائح وكيف نتصرف كانت حكيمة فعلا ربت أجيال من أولادها واحفادها وكانت تفرح وتسعد عندما نتفق ونجتمع عندها.. ايام فعلا لاتنسى وذكريات بقيت راسخة في مخيلتنا لا يمكن أن ننساهأ مدى الحياة.. 🌷 🌷
فتيحة لحسن 🌸

Commentaires
Enregistrer un commentaire