ان نكتب في هذا العالم الافتراضي امر صعب جدا
فإن كتبنا عن الحب الجميع يظن اننا مغرمون..
نكتب عن الحزن يعني اننا في قمة الألم والوجع..
نكتب عن الفرح ليس اننا في قمة السعادة..
نكتب لتبادل الأفكار والاستفادة من أراء الناس..
نكتب ربما نجد أنفسنا نشارك بعض الاشخاص في بعض السطور..
نبحث دوما عن المفر من واقع كل منا سواء كان جيدا او سيئا.
نقرأ كلمات تعجبنا ونرد على اصحابها بكل أدب واحترام وليس ليساء الفهم بكلامنا او تعليقاتنا..
نحترم الحرف الراقي والإبداع ونستفيد من كل ماينشر وما يعبر به أي كاتب او شاعر..
فقط لحظة تجد فيها نفسك تتبادل الأفكار وتتعلم من أصحاب الأقلام الراقية وتحاول ان تعبر عن شيء تحسه او يحسه شخص آخر..
عندما ترد على احد بكل أدب واحترام ليس ليظن الناس انك على معرفة لهذا الشخص او على علاقة به..
فقط احترام لما يكتب وما تقرأه ربما تجد فيه نفسك أو واقع نعيشه..
الدنيا كلها أحزان والأم وأفراح ولا شيء يدوم.
لا الفرح ولا الحزن ولا الألم فهذه دنيا وليست جنة..
الرقي في التعامل اهم مايتركه الإنسان بين الناس ..
والادب لايشترى ولايباع بل طبع في الإنسان يجب أن نتطبع به..
لان اهم شيء في العلاقات هو الاحترام المتبادل والرقي في الحوار وحتى في التعليقات..
عندما ساعبر عن إعجابي بمنشور او موضوع طرح من أحدهم يجب أن اتمعن جيدا فيما سأكتب حفاظا على احترامك لذلك الشخص وحتى لمن حوله...
كثير من الأمور تحدث في هذا العالم الازرق تتعجب فيها.
وليس هناك احترام من بعض الاشخاص لخصوصية الشخص ولا للتعامل معه بطريقة مأدبة..
من يريد قلة الاحترام فهناك أماكن لها ومن يريد الاحترام فهو يبدأ بنفسه اولا..
لذا. يجب أن نعرف معنى الحب في الله ومعنى الصداقة ونقديها ونحترم ذلك الرابط الإلهي بين من هم احبة الروح ويجمعهم الحب في الله نرتقي باقلامنا فيما سنكتب وفي ردودنا واحترام حرية الشخص في كل مايتعلق من إضافة اصدقاء او عدم استضافه فكل واحد له واقعه يعيشه بخيره وشره..
وهذا الفضاء الأزرق للتعارف والاستفادة والتحاور بكل رقي واحترام فلنرتقي جميعا ونحسن التفكير في الأشخاص
نتصالح مع أنفسنا ونجعل من اثرنا ذكرى جميلة بين الناس يوما ما سنترك هذا الفضاء ونترك ورائنا كل شيء.
نترك ماكتبنا وما قلنا وما فعلنا وتعاملنا مع الناس..
تحياتي للجميع أصحاب العقول الراقية..
فتيحة لحسن 🌸
فإن كتبنا عن الحب الجميع يظن اننا مغرمون..
نكتب عن الحزن يعني اننا في قمة الألم والوجع..
نكتب عن الفرح ليس اننا في قمة السعادة..
نكتب لتبادل الأفكار والاستفادة من أراء الناس..
نكتب ربما نجد أنفسنا نشارك بعض الاشخاص في بعض السطور..
نبحث دوما عن المفر من واقع كل منا سواء كان جيدا او سيئا.
نقرأ كلمات تعجبنا ونرد على اصحابها بكل أدب واحترام وليس ليساء الفهم بكلامنا او تعليقاتنا..
نحترم الحرف الراقي والإبداع ونستفيد من كل ماينشر وما يعبر به أي كاتب او شاعر..
فقط لحظة تجد فيها نفسك تتبادل الأفكار وتتعلم من أصحاب الأقلام الراقية وتحاول ان تعبر عن شيء تحسه او يحسه شخص آخر..
عندما ترد على احد بكل أدب واحترام ليس ليظن الناس انك على معرفة لهذا الشخص او على علاقة به..
فقط احترام لما يكتب وما تقرأه ربما تجد فيه نفسك أو واقع نعيشه..
الدنيا كلها أحزان والأم وأفراح ولا شيء يدوم.
لا الفرح ولا الحزن ولا الألم فهذه دنيا وليست جنة..
الرقي في التعامل اهم مايتركه الإنسان بين الناس ..
والادب لايشترى ولايباع بل طبع في الإنسان يجب أن نتطبع به..
لان اهم شيء في العلاقات هو الاحترام المتبادل والرقي في الحوار وحتى في التعليقات..
عندما ساعبر عن إعجابي بمنشور او موضوع طرح من أحدهم يجب أن اتمعن جيدا فيما سأكتب حفاظا على احترامك لذلك الشخص وحتى لمن حوله...
كثير من الأمور تحدث في هذا العالم الازرق تتعجب فيها.
وليس هناك احترام من بعض الاشخاص لخصوصية الشخص ولا للتعامل معه بطريقة مأدبة..
من يريد قلة الاحترام فهناك أماكن لها ومن يريد الاحترام فهو يبدأ بنفسه اولا..
لذا. يجب أن نعرف معنى الحب في الله ومعنى الصداقة ونقديها ونحترم ذلك الرابط الإلهي بين من هم احبة الروح ويجمعهم الحب في الله نرتقي باقلامنا فيما سنكتب وفي ردودنا واحترام حرية الشخص في كل مايتعلق من إضافة اصدقاء او عدم استضافه فكل واحد له واقعه يعيشه بخيره وشره..
وهذا الفضاء الأزرق للتعارف والاستفادة والتحاور بكل رقي واحترام فلنرتقي جميعا ونحسن التفكير في الأشخاص
نتصالح مع أنفسنا ونجعل من اثرنا ذكرى جميلة بين الناس يوما ما سنترك هذا الفضاء ونترك ورائنا كل شيء.
نترك ماكتبنا وما قلنا وما فعلنا وتعاملنا مع الناس..
تحياتي للجميع أصحاب العقول الراقية..
فتيحة لحسن 🌸

Commentaires
Enregistrer un commentaire