عندما نتعامل مع الناس نتعامل بحسن النوايا، وعندما نحب اشخاص نحبهم بصدق وأمانة. وليس، في نيتنا ان نكره أحدا او نحقد على احد فقط نتعامل باصلنا وماتربينا عليه وما يمليه ضميرنا لايمكن أن تاذي أحدا او تجرحه مهما كان لان لاشيء في، هذه الحياة يستحق الكره او الحقد ودوام الحال من المحال نشتري خاطر الناس ولانريد ان نخسرهم ابدا مهما كانت الظروف او مرت علينا امورا لايمكن اي حد يتحملها سامحنا وتجاهلنا كي تستمر العلاقة بينهم لكن. دوما تجد التقليل منك ومن قيمتك لكن. انا لايهمني اي احد مادمت اسير في طريق سليم. وتعاملي بيني وبين الله وحده يعلم ماتخفي الصدور تركت. الظنون لمن يكرهني او يحقد علي، مهما كان كل واحد يفعل مايريد ويفكر كما يريد اساس، الحياة هو التعامل بالحسنى وليس الغرور او التكبر من يجعلنا نكسب احترام الناس وحبهم لكن الاحترام قبل كل شيء ان غاب الاحترام فلا معنى للصداقة او الأخوة هو أساس، العلاقات مهما كانت لانه الامان والألفة والارتياح لباقة الكلام ولطف الحوار حلاوة اللسان وحكمة تنازل وتفكير قبل أي كلمة احاول ان امضغها، جيدا وجربها في نفسي، قبل أن اقولها لاحد حفاظا لمشاعر من حولنا ربما نجرحهم او نتسبب لهم في الم لن ينسوه ابدا مهما كنت سخيا في مشاعرك ستكون لك نتائج جيدة حتى، وأن تأذيت من أشخاص لاتهتم  كل مايهم ان اكون دوما مقتنعا بما أفعله وان لاتسبب في أذية احد او جرحه لايهم ان جعلك بعض، الأشخاص، تندم لحسن نيتك معهم وطيبتك الزائدة مايهم انني مرتاحة البال لاني لم ااذي احد او جرحت احد ولو بكلمة فكل شيء يهون مع الايام وكل شيء لن يدوم مايبقى هو الأثر وذكرى جميلة نحتفظ بها لأشخاص مروا بحياتنا وتعاملنا معهم بكل حب وأمانة فالاخلاص ليس، له ثمن سوى راحة الضمير فمن ارتاح ضميره فاز بكل شيء وأولها مابينه وبين الناس والله ولي، التوفيق قادر يبعد عنا كل من يحاول اذيتنا دون أي وجه حق هو وحده حسبنا ونعم الوكيل سلمنا له أمرنا وله حسن التدبير وفقني الله وإياكم لما يحب ويرضى
فتيحة لحسن 🌸 🌸

Commentaires