لاتستهن بجرح الناس ولاتحاول ايذائهم فكل واحد لديه مايكفي،من الآلام والجراح حاول دوما زرع البسمة لمن حولك حتى، لو كنت في أسوأ ظروفك اعلم ان هذا للبعض صعب أن يتحكم في اعصابه ويقاوم غضبه لكن في لحظات غضبك تالم الكثير ممن يحبونك.. تجرحهم دون أن تعي ما تفعله او تقوله لذا ان كنت لاتستطيع التحكم في أعصابك واستوعاب ماتقوله فمن الأحسن عندما تكون عصبيا لاتتحدث مع احد وأخرج للبحر واستنشق هوائه ستحس براحة لامثيل لها. أو لأي مكان تكون فيه لوحدك تكلم. مع نفسك وخاصمها وجاوب نفسك ايضا ستجد انك تخلصت من كل ذلك الغضب الذي في داخلك.. الأحسن تحاول أن تريح نفسك من كل هذا القلق والعصبية على الأقل تحس بالراحة انك لم تجرح احد او تقول شيئا تندم عليه لان الأصعب في الحياة أن تكون لاتقصد ان تسبب لاحد جرحا لكنك تكتشف انك تركت جرحا في قلب، انسان أحببته جرحا لايندمل مهما مرت عليه الايام دوما سيكون مثل الإبرة كلما تحركت تحس بوغز شديد يألمك فاهم شيء التمعن فيما نقول وما نخرجه من كلام ربما يكون بلسم يشفي، الجراح او ربما يكون شوكا ياذي الناس ويجرحهم فهناك جروح تقتل القلوب دون رحمة ..
همسة للقلوب الراقية تحياتي..
فتيحة لحسن 🌸 🌸

Commentaires