اليتم ليس من فقد ابوااه.
وليس كل من فقد اهله يتيما..
اليتم الذي يحس به الإنسان هو يتم المشاعر..
فقدان الإهتمام والحنان بوجود الوالدين..
عدم الاحساس باولادنا وهم أجمل مايكون..
نمنحهم الحب والحنان ونشعرهم دوما بالفخر والامتنان..
فعلا من لا يحس بآلام الناس لايعرف معنى أن يكون الطفل يتيما..
أن يبحث عن نظرة إعجاب وتشجيع .
أن. تصنع منه بطلا حتى لو كان فاشلا.
أن تشعره بوجوده واهميته في الحياة..
الطفل عندما تحتضنه وان لم يكن من دمك..
يحس بالأمان والارتياح ويحس انه مهم في الحياة..
بتشجيعنا للأطفال نفتح لهم آفاق كبيرة ونخلق منهم أبطال المستقبل ونحطهم بالرعاية كي لايحسوا بالنقص من جهة العاطفة..
فعلا اليتيم دوما تحسه حزين ودوما في قلبه ألم لايحس به احد لكن علينا أن نمسح دمعته ونشعره انه ليس يتيما نحتضنه. ونحسسه بالأمان ونشعره انه أجمل انسان..
عندما. نحتقر انسان ولاتعرف ظروفه دوما تجده ينحني لانه تعود على الظلم وآله وان ان لم يكن من اليتم فمن المجتمع..
كم من يتيم له والدين ولايشعرون به وكم من يتيم الأبوين يجد من. هم أجمل في حياته يحسون به ويشعرون بالمهم ويحتضنونه بكل حب ورعاية..
فلنرحم أطفالنا واطفال محتاجون للدفا والإحساس والرعاية..
فتيحة لحسن 🌸
وليس كل من فقد اهله يتيما..
اليتم الذي يحس به الإنسان هو يتم المشاعر..
فقدان الإهتمام والحنان بوجود الوالدين..
عدم الاحساس باولادنا وهم أجمل مايكون..
نمنحهم الحب والحنان ونشعرهم دوما بالفخر والامتنان..
فعلا من لا يحس بآلام الناس لايعرف معنى أن يكون الطفل يتيما..
أن يبحث عن نظرة إعجاب وتشجيع .
أن. تصنع منه بطلا حتى لو كان فاشلا.
أن تشعره بوجوده واهميته في الحياة..
الطفل عندما تحتضنه وان لم يكن من دمك..
يحس بالأمان والارتياح ويحس انه مهم في الحياة..
بتشجيعنا للأطفال نفتح لهم آفاق كبيرة ونخلق منهم أبطال المستقبل ونحطهم بالرعاية كي لايحسوا بالنقص من جهة العاطفة..
فعلا اليتيم دوما تحسه حزين ودوما في قلبه ألم لايحس به احد لكن علينا أن نمسح دمعته ونشعره انه ليس يتيما نحتضنه. ونحسسه بالأمان ونشعره انه أجمل انسان..
عندما. نحتقر انسان ولاتعرف ظروفه دوما تجده ينحني لانه تعود على الظلم وآله وان ان لم يكن من اليتم فمن المجتمع..
كم من يتيم له والدين ولايشعرون به وكم من يتيم الأبوين يجد من. هم أجمل في حياته يحسون به ويشعرون بالمهم ويحتضنونه بكل حب ورعاية..
فلنرحم أطفالنا واطفال محتاجون للدفا والإحساس والرعاية..
فتيحة لحسن 🌸

Commentaires
Enregistrer un commentaire