ضاع الوطن
تاه حبر قلمي ولم اعرف من أين ابدا حروفي..
فارسة انا كنت من زمن الفرسان صامدة. وشامخة دون خوف من الخذلان..
سافرت بعيدا علني أجد صهيلي يسمع صداه في أعالي الجبال..
ركبت فرسي وبدأت اتسابق مع نفسي بين سباق الزمن وبين الصمود للوصول إلى بر الامان..
دمعة عيني غابت بين جفوني  تتساقط كقطرات تحرق وجهي وتخفي بسمتي التي حاولت مرار ا الا تفارقني طول الزمن مهما قست الايام ومهما انصدمت في فريق من الفرسان التي تتسابق لتفوز في السباق دون خوف  ولا جزع فقط متأملة طريقا يوصلني لبر الامان..
اياتائهة بين موسم الفرسان الاتستفيقي من غفلتك وتعودي لرشدك وتتعلمين ان هذا العالم ليس عالم الفرسان..
عيشي لواقعك وامسحي دمعتك واحضني آمالك ولاتتخلي عن اساسك في هذا الزمن الغابر زمن المصلحة وزمن التلاعب بما تحملينه من جوهر في داخلك..
قاومي ألمك وانهضي تواصلين سيرك وكوني فارسة لاتهب الرياح ولا كثرة الضجيج دون فائدة وبرهان.
اأنت بصمودك وعزيمتك ستسيرين بخطاك دوما للأمام..
هيا. اطلقي العنان واركبي جوادك وثوري أمام كل طاغ من الطغيان..
استفيقي من سهوتك وغبائك ولاتكوني طعما يستعملونه كي يصطادوا غنيمة من الغنائم وتتوهي في عالم النسيان..
تاه القلم وبدأت حروفي من وحي الصورة ولاادري هل اجدت البحار في حروفي ام تاهت كما تاه قلمي في ضياع الوطن.. . تحياتي
فتيحة لحسن 🌸

Commentaires