طال الانتظار..

اراقب النجوم من بعيد واتذكرك ايها الغائب عن موطني..
كم كنا نحلم معا نتسامر ونلعب كانك ابني الذي ولدته..
طال الانتظار ليوم لقائك ايها البعيد عن وطنك..
حلمت بالرحيل لكن ليس لترحل دون عودة الشوق يقتلنا والحنين إلى لحظات الجلوس معك ليس لها عودة فقط اتذكرها..
ضحكاتك التي كانت تملأ الاركان وكنت دوما يدي التي تساعدني ودوما بجانبي..
طال الانتظار كل يوم نسمع فيه صوتك علنا نتذكر اللحظات الجميلة او فقط لنطمان عليك ونعرف أحوالك..
رحلت لبلد بعيد. بعيدا عن بلدك وعن اهلك كل لحظة تذكرني بشقاوتك وعفويتك الجميلة ولحظة كنا نلعب فيها معا كنت العب معك كطفلة تحتاج للعب ودوما معا في كل وقت..
الشوق يضنينا والفراق اتعبنا ولحظات الاشتياق باتت تنقرض،..
كفاك ياغائبي غربة وكفاك ابتعادا هانحن في هذه اللحظات نتذكرك ونتخيل أين أنت وكيف هي أحوالك ترى هل انت بخير ام ماذا حل بك؟؟
ليتنا نسمع صوتك ولو للحظة وضحكاتك التي كانت من أعماقك. غاب خيالك اصبحت أراك فقط، في الحلم انك عدت إلينا واتحدث معك وعندما استفيق أجد نفسي كنت في حلم مستحيل..
ليت. هذا الحلم يتحقق ونراك من جديد ونجتمع بك وتضمك امك وتحس بالدفا بوجودك.. ليتك تعود ايها الغائب فماعاد لفراقك صبر فقد طال الانتظار..
فتيحة لحسن 🌸

Commentaires