دوما متفائلة.
هائمة ومتمسكة بخيط لاينقطع..
روحي، تهفو وتحيى من جديد.
تتعايش، بين الألم والأمل..
نفس الحروف لكنها معكوسة..
الألم ابتعاد من الامان وانهيار للكيان..
لوعة للفراق وليس هناك مجال للتدبر..
مجازفة بالمشاعر وانهيار وضعف لايقدر..
الأمل ارتياح للنفس، من كل حزن والم..
امل في غد افضل للحب الذي،لايتغير..
احترام للنفس، التي ترتاح من كل كدر وتحطم..
اخلاق كالورد الذي،ينبت في مكان جميل ويعطر..
أمان في مكان ترتاح فيه دون أن تجزع او تكدر..
منال لراحة أبدية لاتساوم ولا تثمن..
مفخرة بوجود احبة تعرف معنا للأخوة وتقدر..
لوعة الحب في، الله الذي ليس له ثمن ويقدر..
لباقة في الحديث الذي تسمعه دون أن تمل او تتعب..
فغدي كله امل بعيدا عن المي الذي اقلق راحتي ماعاد لي الا الصمت دون أن أحزن او اتدمر..
سأعيش دوما بالأمل ولايوم أعود للألم الذي خاب فيه ظني من دون أن انزعج او اتحسر..
فتيحة لحسن 🌸

Commentaires