في ليلة مقمرة خرجت من  شرفتي اترقب القمر والهدوء يسود في جميع الاركان..
اتمعن في جمال القمر واتذكر الايام وتلك اللحظات التي عانقتنا معا ..
ياغائبي انت ذلك الهمس من زمن تواجدنا معا ايام كانت الحياة تضحك بنبضات الحب الجميل وتتراقص الأوراق بعزف  كلماتك التي تحيي الفؤاد وتسعد القلب..
ايام عشناها معا دون خوف من اي شيء فقط حياة كلها أمان وراحة زمن الحب الجميل..
الذكريات دوما تنسينا بعض من متاهات الحياة التي اغرقنا في انينها وضاعت أمانينا الكثيرة.. لانعرف إلى أين المفر..
لحظات لايمكن للانسان ان يعوضها مرة أخرى تاهت في زمن أصبح يضج بالحزن والآلام التي تسمعها وتشاهدها مرارا. قتلت البسمة في عيني البرائة وابكت قلوب النساء دون رحمة وحتى، الرجال من شدة تحملهم أصبحوا يبكون من غدر الزمن وسرق الكرامة وتحطيم المعنويات من كل ناحية..
ترى لما كل من يصدق في هذه الحياة بتألم وينجرح ويهان..؟؟ومن يتلاعب ويظلم ويكذب تجد الناس تخاف منه وتعمل له الف حساب؟؟
ترى لما  عندما تحسن النوايا يساء الظن فيك وتصبح في نظرهم لاتساوي شيئا؟؟
كل. الأمور تأتي عكسها بدلا من أن نحتضن من هم لايعرفون سوى الطهر والنقاء ولديهم وجه واحد. هما من يستغلوا ويهانوا وتحطم معنوياتهم وتداس كرامتهم...
دوما تجد اغلب الناس المقهورة  والمظلومة هم أصدق الناس على وجه الأرض..
حكمة الله في عباده تناقضات في كل شيء حتى في المشاعر..
من يحب بصدق مشاعره تستغل وتنداس تحت الأرض..
ومن يتصنع الحب والاخلاص تجده معزز مكرم  ويعمل له الف حساب..
فقط ذكريات من زمن الحب الجميل وزمن أصبح. يضج بالخذلان والانين..
خربشات قلم..
فتيحة لحسن 🌸

Commentaires