ياغائبي هناك فوق صخرة واقفة انا اناجيك..
انظر إلى السماء واتامل. بياض الغيوم واسترجع الذكريات..
ليتك. تكون مثل غيمة كلما. ملأت بالسواد تمطر مطرا يسقي الأرض وينعش الزرع ويحيى النفوس ويبهج الانظار بجمال الطبيعة الخلابة طالما تشرق. الشمس ترى جمال الكون وعظمة الإله في كرمه. ورحمته على، كل شيء..
ارحم ضعفي نادي آمالي وامطرني بمشاعر تحييني من جديد وتسعد القلب وتريح البال لحظة من تلك الأيام من ذلك الزمن الذي كان كله غزارة الحنان والمحبة التي لاتنتهي مهما كانت الظروف قاسية لكن كان الامان وكان الحنان والحب الذي ليس له وجود من الأعماق تشعر بالراحة دون تعب ودون اي شيء يحدث معك أو تتضايق ابدا دوما الراحة النفسية قبل كل شيء. أجمل الذكريات واجمل اللحظات تهدى لك ياغائبي يامنية الروح ونبض،القلب استرجعها وانا متأملة في جمال الإله في لحظة تكون الغيوم في السماء تحكي حكاية وجودك بين حنايا الروح وكل. نبضات القلب لك وحدك وغزارة المشاعر تبعث الحياة من جديد وتشعرنا بجمال اللحظات لن. نستعيدها الا اذا منحناها. من أنفسنا وعرفنا، أن ليس، هنا اي شيء مستحيل مادام نتأمل الخير من الله ونبحث لفترة للراحة ونسعدباي لحظة نعيشها ولانياس ابدا مهما كان. فمهما تلبدت الغيوم وتجمعت لابد انها. ستفتح وتمطرنا من جديد بامطار غزيرة تسعد القلب وتعطي للكون جمالا ليس، له. مثيل وتبعد عنا كل شيء يالم ويضيق منه الصدر او نيأس.
فاملي فيك ياالهي ان تجعل نظرتي للسماء ومناجاتك أملي دون انقطاع..
لحظة تأمل.من بوح الصورة..
فتيحة لحسن..
انظر إلى السماء واتامل. بياض الغيوم واسترجع الذكريات..
ليتك. تكون مثل غيمة كلما. ملأت بالسواد تمطر مطرا يسقي الأرض وينعش الزرع ويحيى النفوس ويبهج الانظار بجمال الطبيعة الخلابة طالما تشرق. الشمس ترى جمال الكون وعظمة الإله في كرمه. ورحمته على، كل شيء..
ارحم ضعفي نادي آمالي وامطرني بمشاعر تحييني من جديد وتسعد القلب وتريح البال لحظة من تلك الأيام من ذلك الزمن الذي كان كله غزارة الحنان والمحبة التي لاتنتهي مهما كانت الظروف قاسية لكن كان الامان وكان الحنان والحب الذي ليس له وجود من الأعماق تشعر بالراحة دون تعب ودون اي شيء يحدث معك أو تتضايق ابدا دوما الراحة النفسية قبل كل شيء. أجمل الذكريات واجمل اللحظات تهدى لك ياغائبي يامنية الروح ونبض،القلب استرجعها وانا متأملة في جمال الإله في لحظة تكون الغيوم في السماء تحكي حكاية وجودك بين حنايا الروح وكل. نبضات القلب لك وحدك وغزارة المشاعر تبعث الحياة من جديد وتشعرنا بجمال اللحظات لن. نستعيدها الا اذا منحناها. من أنفسنا وعرفنا، أن ليس، هنا اي شيء مستحيل مادام نتأمل الخير من الله ونبحث لفترة للراحة ونسعدباي لحظة نعيشها ولانياس ابدا مهما كان. فمهما تلبدت الغيوم وتجمعت لابد انها. ستفتح وتمطرنا من جديد بامطار غزيرة تسعد القلب وتعطي للكون جمالا ليس، له. مثيل وتبعد عنا كل شيء يالم ويضيق منه الصدر او نيأس.
فاملي فيك ياالهي ان تجعل نظرتي للسماء ومناجاتك أملي دون انقطاع..
لحظة تأمل.من بوح الصورة..
فتيحة لحسن..
Commentaires
Enregistrer un commentaire