لاتقتل نفسك بالحزن والألم..
إفتح.فتحة الأمل على نفسك وكن دوما متفائل الحياة مابين الولادة والوفاة السعادة.التي تحتاجها انت من يصنعها بنفسك
حآول دوما ان تناضل لهدف مهم وفي مصلحتك الأهم الا تاذي نفسك فكل مافي الإنسان العقل والقلب فلا تجعل من عقلك سببآ لدمارك او من قلبك سببآ لجرحك وحزنك لان لاشيء يستحق حزنك ابدا ولا ان تتأسف على شيء أراد الله ابعاده عنك فعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم لكن الباب الذي أغلق لابد لديه مخرج ونور يضيء لك ظلمتك.. تحياتي..
فتيحة لحسن 🌸 🌸
إفتح.فتحة الأمل على نفسك وكن دوما متفائل الحياة مابين الولادة والوفاة السعادة.التي تحتاجها انت من يصنعها بنفسك
حآول دوما ان تناضل لهدف مهم وفي مصلحتك الأهم الا تاذي نفسك فكل مافي الإنسان العقل والقلب فلا تجعل من عقلك سببآ لدمارك او من قلبك سببآ لجرحك وحزنك لان لاشيء يستحق حزنك ابدا ولا ان تتأسف على شيء أراد الله ابعاده عنك فعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم لكن الباب الذي أغلق لابد لديه مخرج ونور يضيء لك ظلمتك.. تحياتي..
فتيحة لحسن 🌸 🌸
Commentaires
Enregistrer un commentaire