إلهي لك توددي وتذللي.
           ترحم ضعفي وخوفي وتقبل تضرعي.
أناجيك انت وحدك وإليك ملاذي ورجوعي..
             أن تسكن راحة في قلبي وتستر زلتي..
إلهي انت رجائي ولك بكائي خشية بأن ترحمني..
                  من كل مايقلق راحتي ويضجرني ويتوهني..
إلهي انت العظيم فوق  كل شيء بقدرتك تفعل ماتريد..
                   أنت القوي فوق ضعفنا وكسرنا واحتياجنا..
إلهي يامن تستر زلاتنا وذنوبنا وتعلم ما تخفي السرائر والصدور..
                         استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك ياستير..
إلهي لك حبي وودي ارجو رحمتك وغفرانك وان تقويني عند ضعفي وتسندني عند ما اكون في حاجة إليك..
إلهي إليك سجودي وركوعي وخضوعي وتذللي..
                       فليس فوقك وبعدك شيء يا رحيم يارحمان.
لولا رحمتك عنا ياربي وسترك وعفوك لكنا ضائعين..
احبك ياالهي فحبك ساكن بين حنايا الروح ولا احد سواك يقويني ويحميني..
فتيحة لحسن 🌸 🌸

Commentaires