قتل البرائة

قتلوا فيك الابتسامة..
دمروا فيك البراءة
أحرقوا فيك الهدوء والراحة..
ياولدي لست اهلا لهذا..
أنت اهل لتلعب وتمرح وتجري في كل مكان..
دون خوف ولا هلع دون ظلم وآلهوان..
كنت بدل ماتنزل  دمعتك من القهر والدمار
تنزل بسمتك من الفرح والسرور..
تنسى الهموم والأحزان..
كبرت ياولدي قبل الاوان..
يتموا فيك  الضحكة والإبتسامة..
دمروا بيوتكم دون رحمة ولاشفقة..
سلبوا اراضيكم دون خوف ولا تفكير..
يتموك من ابويك واشعلوا نيران الحزن في قلبك..
ياولدي تأمل من الله القصاص وانتظر منه الخلاص..
ستعود الابتسامة في عينيك من جديد..
سينصفك الذي لايسهى ولاينام..
سترقص من جديد وتلعب كماتريد..
سترى النور يبعث من فوق السماء.
كم مؤلمة نظرتك ومحزنة وكم فيها من حديث دون كلام..
دمعتك تحكي القهر والذل وآلهوان..
ياويلاته من من سلب منك طفولتك ودمرها..
ومن قتل الفرحة والبسمة في محياك..
ستنصف فلا تخاف فالله خير ناصف المظلوم وقاهر للظالم..
دموع البرائة نار تحرق جمال أرواحهم وطهارة قلوبهم..
من وحي الصورة..
فتيحة لحسن 🌸

Commentaires