سالني الحنين

سالني الحنين ماذا تريدين؟؟
ولما انت دوما تعودين الي.
و تتذكرين وتحنين مالذي يعجبك؟
الا تملين من العودة إلى سنين مضت..
سنين كانت كلها في، القهر والذل والانين..
أنظري أمامك وعيشي الحياة كما تريدين..
وإياكي ان تسالي عني مرة أخرى فأنا قد رحلت ولن أعود ابدا..
اجبته ايها الحنين فأنا عشقتك  واحببتك بكل مافيك..
عشقت الامك وقهرك وحزنك.. عشقت البرائة والطهر والنقاء..
عشقت ايام القلوب الصافية والمسامحة والمحبة دوما للخير..
عشقت اللمة والحياة من دون كذب ولانفاق..
عشقتك واموت في حبك الذي لااستطيع ان انزعه من قلبي.
أحببت التعاون والإخاء والصفاء والنقاء 
أحببت الايام التي كنت العب بكل هدوء دون خوف ولا اي قلق..
يوم كنا نجتمع في كل مكان وأيام كان الجميع ينصحك ويحبك يعلمك كيف تكون انسان يفتخر به ويوم تعرف ان الحياة لاتساوي شيئا دون اخلاق..
هل فهمت ايها الحنين ما الذي أريده منك؟؟
كل شيء فيك كان جميلا. صدقك وراحة البال والتعاون والتاخي دون خداع ولا خذلان دون ظلم ولا هوان رغم قساوة الايام ورغم الايام الصعاب فأنا أحببتك ولايمكن لاحد ان ينزع مني هذا الحب فأنت كلي وانت حياتي ودوما في بالي..
مهما ابتعدت ومهما أنكرت وجودك فلااحد يستطيع أن يبتعد منك أو ينساك ابدا فأنت الحب الابدي لكل إنسان فلا تسألني، مرة أخرى فأنا لايمكن أن انسى العنوان او انسى ايامك التى عاشت معنا وتعششت في قلوبنا مهما تغربنا ومهما ابتعدنا فالذاكرة دوما معك فأنت العشق الذي، لا يرام والحب الذي، لايزول عبر الدهر والأزمان..
فتيحة لحسن 🌸

Commentaires