لاتنتظري

لاتنتظري ابدا من لايقدر ك ولا يعرف، كيف يحتويك.
لا تجعلي مشاعرك لقمة صائغة لأي شخص، يدمرك.
كوني امرأة قوية بمبادئك وشخصيتك وقاومي غرورك..
من يحب لايجرح ولا يهين ولا يمكن أن يكون له ذراية بالحب..
من يحبك سبجعلك ملكة في عرشه يطوقك باسواره ولا يستهين بك او يجعلك تنزلين دمعة لاجله..
أن كنت امرأة تعرف قيمتها فلا يهمك المادحون او القادحون.
يكفي،انك تملكين قلبا وطنا يحضن كل من حوله ويشعره بالدفا والحنان.
لا تستغربي، من مواقف جعلتك تعيدين حسابتك او تملين من كل ما يقلق راحتك او يجعلك تتألمين 
فكل صدمة فيها وقفة وكل وقفة فيها تأمل وكل تأمل فيه ندم لكن الندم الحقيقي ان تبيعي أخلاقك او تستسلمي للعابثين والمتهورين..
اطلقي العنانَ وعيشي دوما بكرامة ولا تتركي أحدا ياخد أجمل ماتملكين ومشاعرك اتركيها في قلبك في حفظ وأمان إلى أن يكون هناك من يستحقها ويجعلك في عرشه تتربعين وضعيه تاجا فوق راسك ولاتندمين..
فاياكي ان ترخصي نفسك أو تعبثين وتعودين دوما تنتظرين وتتالمين..
من وحي الصورة
فتيحة لحسن 🌸

Commentaires