اشراقة ♥ أشرق قلبك بالحب تبسما.. واسقي روحك بابتسامة تجملا.. لا تتعب روحك حزنا ولا الما.. فالروح تحتاج منك صفائا وتعففا.. أن الذي يزرع الشوك تظللا.. لايجني سوى الشر والقهر كرها وندما.. يازارع الورد اسقيه خلقا وتواضعا.. فإن التواضع لله يرفعك ترفعا.. أن زارك الخير يوما فكن لله شاكرا.. فالدنيا حال وأحوال فكما تدين تدان.. فكن ذوطبع جميل يترك لك أثرا.. يشهد عليك مر العصور والزمان.. أن الذي كان يوما يسعى لاذيتك.. لابد من يوم ياتيك تضرعا لتسامحه وتوسلا.. فلايغرنك الذي يفتخر بجاهه وماله.. فدوام الحال يوما من المحال.. فنحن لسنا الا ضيوفا او عابر سبيل.. فلابد من يوم لانعلمه من رحيل.. سعادة قلب محب بالخير زارعا.. ومن ثماره يتذوق حلاوته طيبا ومذاقا.. يا حسرة على نفس تصول وتجول دون هدف.. فالدنيا ساعة لاتدوم لاحد ولا تاتمن.. ارفق بقلبك ايها الإنسان وافتح له بابا.. ياوي كل من يلجأ إليك وكن له وطن.. فلاترجو الا رحمة الله غافرا.. لكل الذنوب الكثيرة والزلات.. فتيحة لحسن..




Commentaires