ليس كل مانفكر فيه يقال.. وليس كل مايقال نطبقه.. ليس كل مانريد نستطيع الإمساك به وليس كل ما نمسكه نحافظ عليه.. ليس كل قريب من العين قريب من القلب وليس كل قريب من القلب بعيد عن العين.. في لحظات نكون أقرب من حبل الوريد لارواح نحترمها. وفي لحظات نغيب رغما عنا والظروف اجبرتنا لكن يبقى الحنين والاخلاص للاحبة شيء لايمكنك ان تنتزعه من قلبك.. اتمنى ان تكونوا جميعكم بخير سواء كنتم بالقرب منا او كل واحد في مكان آخر...

Commentaires