Accéder au contenu principal
لا نستوعب كثير من الأمور في حياتنا الا بعد فوات الأوان.نخلص نوايا نا كأننا نعلم ان الأشخاص الذين نقابلهم يفكرون مثلنا او لديهم حسن النية.. لكن طالما تتعمق في علاقتك معهم تكتشف كثيرا من الأمور لايمكن أن تتصورها وتنصدم عند أول موقف معهم.. حينها تثبت لنفسك انك غبي اكثر من اللازم وانك كنت مغفلا لأبعد الحدود لتصدق اكاذيبهم وترى منهم مالايتحمله العقل وتسمع ما لم تسمع عنه في حياتك وتبقى صامتا دون حراك ولاتدافع حتى، عن نفسك.. ولا تدري هل هذا خوف ام احترام ام غباء ليس له حدود.. دائما يخيب ظنك فيمن جعلت اهم مكانة في قلبك لايمكن لاحد ان يصورها او حتى يعرف قيمة تلك المشاعر الصادقة التي كانت داخلك تجاه هؤلاء.. لكن لايهم عند أول موقف ستعرف من هم احبابك الحقيقيون ومن هم أقنعة متسترة في قناع الشرف والأخلاق.. هكذا هم البشر يتفننون في الكلام ويتقنون التسلل للقلوب البريئة إلى أن يتمكنوا منهم يذبحونهم كشاة مريضة لايمكن لها أن تعيش وحلها الوحيد هو السكين...من خواطر ام البنين .
فعلا صدقتي
RépondreSupprimer