كلماتي راحتي.. كلماتي كيان شامخ.. وكنز من قلب يسامح.. انثرها لمن يقراها ولايجامل.. كسرب من الحمام وهو يحلق... كلماتي راحتي من كل حزن... تسعدني وتلملم كل جرح... لسانها لا لكل ظالم... ووعدها حب جميل لكل صادق.. لاتعرف التلوين ولا تجامل... تحكي من واقع الحياة ولاتبالغ.. كلماتي راحتي وحبي لها... مثابرة ولاتعرف الملل او الكلل. تخط بحروف من الأماني.. وبالامل تهلل فوق الأعالي.. ربما لاتنال بعض من الأذواق.. لكن هناك من يعشقها بذوقه الحساس.. كلماتي راحتي لا استهين بها.. فكل سطر فيها حب واخلاص.. اهفو إليها في كل وقت.. لاعبرما بالخاطر برقي واحساس.. كلماتي راحتي وفيها سعادتي.. انثرها بينكم ربما تحيي روحا من الأرواح.. لست متكبرة بجبروتها او عدوانها.. لكنني اخطها من دون قناع او نفاق.. كلماتي راحتي من كل الآهات.. اشمها كعطر يعطر انفاسي.. اسقيها واعطيها كل اهتمامي.. ربما في يوم من الايام تكون كياني وترد لي شيئا من اعتباري.. خربشات قلم.. فتيحة لحسن

Commentaires